دليلك لفهم المكاسب كازينو

عندما تنظر إلى أرباح شركة الألعاب ، قد يكون من المربك فهم معنى كل الأرقام. الدخل وصافي الربح بسيطان نسبيًا ، ولكن الحظ أمر مهم ، وتضع الشركات مصطلحات مثل “الرموز المتداول” و “السقوط” كما لو كانت مصطلحات مشتركة. لذلك دعونا نلقي نظرة على معنى هذه الأرقام وكيف تؤثر على تقارير الدخل.

كيف يعمل المنزل

هناك ثلاث فئات عامة في جميع تقارير الدخل: ألعاب السوق الشامل ، ألعاب كبار الشخصيات وآلات القمار. السوق الشامل بسيط للغاية: إنه الشخص العادي الذي يدخل كازينو ويودع الأموال على طاولة أو ماكينة قمار. لاعبين كبار الشخصيات يلعبون على الائتمان ويستخدمون الرموز المميزة. ماكينات القمار هي مجرد ماكينات القمار. إليك ما تعنيه المصطلحات والأرقام.

فتحات:
لنبدأ مع ماكينات القمار قبل أن نغطس في الشخصيات المهمة. لا تقوم جميع الشركات بالإبلاغ عن نفس البيانات ، ولكن الكشف الكامل سيتضمن ما يلي.

. مقبض المقبض

المبلغ الذي راهن على فتحة الجهاز.

 

.فتحة الانتظار٪

النسبة المئوية لعدد قليل من الفتحات التي فاز بها الكازينو.

.كسب فتحة

ربح الكازينو الذي يتدفق إلى بيان الدخل.

أدناه لدي مثالان ، أحد عمليات رمال لاس فيجاس في ماكاو البندقية والآخر من منتجعات وين في لاس فيجاس. لاحظ أن جميع الأرقام الواردة في هذه المقالة هي من الربع الثالث من عام 2012 ، حيث لم تصدر جميع الشركات نتائج الربع الرابع.

يمكنك أن ترى أن نسبة الاعتقال في ماكاو البندقية كانت أقل من وين لاس فيغاس ، وهو اختلاف نموذجي بين لاس فيغاس وماكاو. سجلت عقارات لاس فيجاس ساندز في الولايات المتحدة حصة ملكية أعلى ، وربما يرجع ذلك إلى انخفاض تصنيفات البنس والنيكل.

لوضع هذه الأرقام في الضوء الصحيح ، تتوقع منتجعات أن تكون نسبة الاحتفاظ بالفتحات بين 7.5٪ و 8.5٪ ، والتي تتوقعها كل ثلاثة أشهر.

ألعاب الطاولة لعامة الناس

إذا ذهبت إلى طاولة البلاك جاك في لاس فيجاس ومنحت الموزع فاتورة بقيمة 100 دولار للشرائح ، فإنهم يضعون الأموال في خزانة. وهذا ما يسمى “إسقاط” ، “إسقاط لعبة الجدول” أو في بعض الأحيان “إسقاط رقاقة غير المتداول”. فوز الكازينو المقابل هو المبلغ المتبقي عند استرداد الرقائق عند الخروج. عادة ما يتم التعبير عن الربح كنسبة مئوية من الانخفاض ، والذي يتوافق أيضًا مع الدخل.

فكر في أسهم الأرباح هذه في المرة التالية التي تدخل فيها إلى الكازينو. توضح الأرقام أنك تبدأ فقط بحوالي 70٪ مما تودع على طاولة.

أين يتم صنع الدولارات الكبيرة

في السنوات الأخيرة ، ركز المستثمرون على الحد من الرقائق أو ألعاب الشخصيات المهمة في كازينوهات ماكاو.

عندما يدخل لاعبو كبار الشخصيات كازينو ، لا يضعون مليون دولار على الطاولة ويسألون عن الرقائق. كنت تلعب على الائتمان. عادة ما يحدث هذا مع وليمة ، وهي الشركة التي تقرض المال للاعب ويدفع جزء من خسائرهم للكازينو. في ماكاو ، تدير الحشائش في بعض الأحيان غرفهم الخاصة ، ولكن بغض النظر عن الترتيب ، يستخدم لاعبو كبار الشخصيات الرموز المميزة التي لا يمكن استبدالها بالنقود – عليك اللعب بها.