دليل لعلماء الرياضيات كازينو

يقدم هذا الدليل مناقشة مختصرة غير تقنية لرياضيات لعبة الكازينو الأساسية ويوضح كيف تكسب الكازينوهات الأموال من هذه الألعاب. تتناول المقالة مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك الحافة المنزلية والارتباك حول معدلات الفوز وتقلبات اللعبة وقيمة اللاعب وسياسات المكافأة وأخطاء الأسعار والمشاكل في لوائح الكازينو. كما يتم توفير المزايا الإحصائية المرتبطة بالألعاب الكبيرة.

المقدمة

أساسا ، لعبة الكازينو بسيطة جدا. تجني الكازينوهات الأموال من ألعابهم بسبب الرياضيات وراء الألعاب. وكما قال نيكو زوغرافوس ، الوكيل غير العادي للنقابة اليونانية في دوفيل وكان ومونتي كارلو في عشرينيات القرن الماضي ، عن ألعاب الكازينو: “لا حظ. انها مجرد الرياضيات. “

مع بعض الاستثناءات البارزة ، يفوز المنزل دائمًا على المدى الطويل بسبب الميزة الرياضية التي يتمتع بها الكازينو على اللاعب. هذا ما أشار إليه ماريو بوزو في روايته الشهيرة “كذبة يموت” كشخصيته الخيالية كمدير كازينو في جرونفلت.

ما أهمية الرياضيات

منذ فترة طويلة اتهمه النقاد في صناعة الألعاب باختراع اسم “الألعاب” واستخدامه سياسياً بشكل صحيح أكثر من تسمية نفسه “صناعة الألعاب”. ومع ذلك ، فإن مصطلح “المقامرة” موجود منذ قرون ويصف وجهة نظر المشغلين لهذه الصناعة بمزيد من التفصيل ، لأن مشغلي الكازينوهات لا يلعبون عادة. بدلاً من ذلك ، يعتمدون على مبادئ رياضية للتأكد من أن فرعهم يولد إيرادات ألعاب إجمالية إيجابية. ومع ذلك ، يجب على المشغل التأكد من أن إيرادات اللعبة كافية لتغطية الخصومات مثل الديون المعدومة ، والنفقات ، والموظفين ، والضرائب والفوائد. على الرغم من الواضح ، فإن العديد من محترفي الكازينو يحدون من تقدمهم من خلال عدم فهم الرياضيات الأساسية للألعاب وعلاقتها بربحية الكازينو. غالبًا ما يقوم مالك الكازينو باختبار رؤساء حُفرهم عن طريق السؤال عن الكيفية التي يمكن بها للكازينو جني المال من لعبة البلاك جاك إذا كانت النتيجة تحددها ببساطة ما إذا كان اللاعب أو الوكيل هو الأقرب إلى 21. كان الجواب عمومًا هو أن الكازينو يتمتع بميزة “منزل”. “لقد كان عادلاً بدرجة كافية ، لكن الكثير منهم لم يتمكنوا من تحديد مقدار هذه الميزة أو أي جانب من جوانب اللعبة حققوا الفائدة لهم. نظرًا لأن المنتجات التي تقدمها الكازينوهات هي ألعاب ، يحتاج المديرون إلى فهم سبب تقديم الألعاب. صناعة المقامرة يلعب أي دور أكثر أهمية من الرياضيات.

دليل الرياضيات في الكازينو

وينبغي أن الرياضيات أيضا التغلب على مخاطر الخرافات. تعرض صاحب كازينو رئيسي في قطاع لاس فيغاس لعدد من الخسائر المالية الكبيرة لبعض “اللاعبين الكبار”. وعزا هذا التسلسل من الخسائر إلى سوء الحظ بدلا من تقلب اللعبة العادي. كان حله بسيط. قضى المساء يصب الملح في الكازينو لدرء الأرواح الشريرة. قبل أن يُرجع هذا المثال إلى خصوصيات المالك ، فإن هذا غير عادي في الحالات القصوى فقط. لطالما كانت الخرافة جزءًا من اللعبة – على جانبي الطاولة. يمكن أن تؤدي الخرافات إلى قرارات غير عقلانية يمكن أن تؤثر على أرباح الكازينو. على سبيل المثال ، افتراض أن وكيلًا معينًا سيئ الحظ ضد لاعب معين (فائز) يمكن أن يؤدي إلى قرار تغيير الوكيل. مثل الكثيرين ، إن لم يكن معظمهم ، فإن اللاعبين خرافيون. في أفضل الأحوال ، قد يشعر أن الكازينو يحاول تغيير حظه. في أسوأ الحالات ، قد يعتقد اللاعب أن الموزع الجديد قد أتقن أساليب “تقشعر لها الأبدان”. ربما كان يعرف قصصًا من الماضي استخدمت فيها الكازينوهات لاعبين لخداع اللاعبين “المحظوظين”.